التربية تشكل لجاناً لمتابعة التحضيرات الجارية للامتحانات النهائية ... افتتاح ثلاثة مشاريع نفطية في البصرة ... استقدام فرق طبية تركية ولبنانية وهندية لإجراء عمليات جراحة معقدة ... مستشـار وعنصـرا حمـايـة وراء تـفجيـر البـرلمـان ... المالكي يختتم زيارته لطهران بالاتفاق على فتح صفحة تعاون جديدة ... الاتحاد الأوروبي: علاقاتنا مع العراق ستكون «مميزة» ... محافظ البصرة يدعو وزارة النفط الى بناء مشاريع خدمية في البصرة ... القنصل التركي يعرض على استثمار البصرة مشروعين في قطاعي التعليم والصناعة ... هيئة استثمار البصرة : الانتهاء من إعداد دليل الفرص الاستثمارية في البصرة قريباً ... استثمار البصرة تدعو إلى إنهاء التعقيدات الإدارية التي يواجهها المستثمرون ... رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار: العراق اصبح قبلة للشركات الاستثمارية بوجود فرص واعدة ... مؤتمـر الطاقـة يهـدف إلـى تـوطيـن الاستثمـارات النفطيـة ... كاصد يعترف بهبوط مستواه مع الطلبة ولا يخشى المنافسة على حراسة المنتخب ... منتخب العراق في المستوى الاول بقرعة نهائيات اسيا عام 2015 ... أربيل يوسع الفارق مع مطارديه في دوري النخبة ... دراسة: تصوير الأسنان بالأشعة قد يسبب السرطان ... نجاح تجارب لقاح ضد فيروس الإيدز على القردة ... فيسبوك يشتري موقع الصور "انستاغرام" بمليار دولار ...
التاريخ : 15/11/2007
المصدر : العين الاعلامية


طالب عدد من طلاب معهد التدريب النفطي الذين يسكنون المحافظات الجنوبية والاقضية وزارة النفط بتوفير اقسام داخلية لهم في مدينة البصرة.

وخرج اليوم طلبة المعهد امام مبنى المعهد رافعين لافتاتهم فيها مطالبهم الى وزارة النفط بتوفير سكن او دفع مخصصات الايجار لهم.

واضاف مدير معهد التدريب النفطي داود عجيل في حديث لوكالة (العين) ' ان المعهد خاطب وزارة النفط وطالب بدفع مخصصات ايجار لسكن الطلبة وذلك لوجود مشروع لانشاء اقسام داخلية للطلبة الا ان هذا المشروع يستغرق وقتا طويلا وعلى امد بعيد وليس لحل مشكلة اليوم فعلى الوزارة ان تساهم بدفع مخصصات ايجار لهم تتناسب مع ارتفاع اسعار اليوم وهذا افضل الحلول'.

ما يجدر الاشارة اليه ان معهد التدريب النفطي يضم اكثر من 100 طالب من المحافظات الجنوبية والاقضية والنواحي البعيدة عن مركز مدينة البصرة ما يدعوا هؤلاء الطلبة الى البقاء لايام في مدينة البصرة.

وذكر طلبة المعهد ان المعهد ساهم بدفع مخصصات السكن بمبلغ 50000 دينار لكل طالب وعدوا ذلك انه لايفي بالغرض لارتفاع اسعار الايجار في الفنادق للطلبة.
 
الصفحة الرئيسية | أخبار محلية | أخبار سياسية | أخبار أقتصادية | أخبار رياضية
أخبار العلم و التكنلوجيا | إتصل بنا | من نحن
Powered By: CANADA HITECH a web design dubai company, and managed by: Iraq Business Directory