التربية تشكل لجاناً لمتابعة التحضيرات الجارية للامتحانات النهائية ... افتتاح ثلاثة مشاريع نفطية في البصرة ... استقدام فرق طبية تركية ولبنانية وهندية لإجراء عمليات جراحة معقدة ... مستشـار وعنصـرا حمـايـة وراء تـفجيـر البـرلمـان ... المالكي يختتم زيارته لطهران بالاتفاق على فتح صفحة تعاون جديدة ... الاتحاد الأوروبي: علاقاتنا مع العراق ستكون «مميزة» ... محافظ البصرة يدعو وزارة النفط الى بناء مشاريع خدمية في البصرة ... القنصل التركي يعرض على استثمار البصرة مشروعين في قطاعي التعليم والصناعة ... هيئة استثمار البصرة : الانتهاء من إعداد دليل الفرص الاستثمارية في البصرة قريباً ... استثمار البصرة تدعو إلى إنهاء التعقيدات الإدارية التي يواجهها المستثمرون ... رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار: العراق اصبح قبلة للشركات الاستثمارية بوجود فرص واعدة ... مؤتمـر الطاقـة يهـدف إلـى تـوطيـن الاستثمـارات النفطيـة ... كاصد يعترف بهبوط مستواه مع الطلبة ولا يخشى المنافسة على حراسة المنتخب ... منتخب العراق في المستوى الاول بقرعة نهائيات اسيا عام 2015 ... أربيل يوسع الفارق مع مطارديه في دوري النخبة ... دراسة: تصوير الأسنان بالأشعة قد يسبب السرطان ... نجاح تجارب لقاح ضد فيروس الإيدز على القردة ... فيسبوك يشتري موقع الصور "انستاغرام" بمليار دولار ...
المصدر : أصوات العراق
اعترف حارس مرمى المنتخب الوطني العراقي بكرة القدم محمد كاصد، الاثنين، بهبوط مستواه في فريقه الطلبة عازيا الأمر إلى 'عدم التوفيق' وسوء الملاعب، لكنه قال إنه يظهر بمستواه المعهود مع المنتخب ولا يخشى المنافسة من أحد، نافيا ما تردد عن وجود خلافات له مع زملائه الحراس ووصفها بـ 'الإشاعات'.
وقال كاصد في مقابلة مع وكالة (أصوات العراق) 'لدي ثقة كبيرة بنفسي وبإمكاناتي الفنية والبدنية التي تؤهلني لأكون الحارس الاساسي للمنتخب العراقي' مبينا في الوقت ذاته أنه 'لو كانت مصلحة العراق والمنتخب تقتضي او تتطلب ان اجلس على ... التفاصيل
المصدر : أصوات العراق
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد سحب قرعة تصفيات كاس أمم آسيا 2015 في استراليا في منتصف شهر تشرين الاول أكتوبر المقبل، حيث تم وضع منتخب العراق في المستوى الاول الى جانب منتخبات اوزبكستان وايران والاردن وقطر، على أن تنطلق التصفيات الأولية نهاية الموسم الحالي.
وسيشارك في التصفيات 20 منتخباً سيتم تقسيمها على خمس مجموعات، بحيث تضم كل منها أربعة منتخبات، ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى جانب أفضل فريق يحتل المركز الثالث للنهائيات.أما منتخبات اليابان وأستراليا وكوريا الجنوبية الحاصلة على المراكز الثلاثة ا ... التفاصيل
حمادي يتصدر قائمة الهدافين
المصدر : الصباح
واصل فريق اربيل مسيرته الواثقة نحو التتويج بلقب بطولة الدوري في الموسم الحالي بعد فوزه الصعب على زاخو بهدفين مقابل هدف واحد, سجل لاربيل مهاجمه الدولي امجد راضي والمحترف نديم صباغ فيما احرز هدف زاخو الوحيد اللاعب امير صباح, وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق اربيل الى 49 نقطة متصدرا جدول الترتيب بفارق 6 نقاط عن صاحب المركز الثاني فريق دهوك المستفيد الاكبر من نتائج مباريات هذه الجولة.وكان دهوك قد حقق فوزا ثمينا على ضيفه الزوراء حامل لقب بطولة الدوري في الموسم الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف, سجل اهداف دهوك صالح سدير ... التفاصيل
المصدر : أصوات العراق
قال لاعب المنتخب الوطني بكرة القدم هوار ملا محمد، الاحد، إنه لا يخشى على موقعه في صفوف المنتخب، رغم عدم تمثيلة الأن لأي نادي خارجي أو داخل، مبينا أن ثقة المدرب زيكو بقدراته الفنية والبدينة كبيرة.
وأوضح ملا محمد لوكالة (أصوات العراق) أن 'ثقتي بنفسي كبيرة، وانا لا اخشى على موقعي في صفوق المنتخب'، مبينا أن ' البرازيلي زيكو وبقية اعضاء الجهاز الفني للمنتخب الوطني يثقون بقدراتني الفنية والبدنية التي تؤهلني لحجز مكان اساسي في تشكيلة الفريق'.
وأشار ملا محمد 'أنني أحترم جميع من ينافسني من اللاعبين على مركزي'، ... التفاصيل
المصدر : أصوات العراق
قال عضو بالجهاز الفني لمنتخب العراق الوطني بكرة القدم، الاحد، أن المدرب البرازيلي طلب خوض مباراتين وديتين للمنتخب خلال معسكره الخارجي المقبل الذي سيقام في تركيا الشهر المقبل تحضيرا لتصفيات مونديال البرازيل عام 2014.
وأضاف عبد الكريم ناعم لوكالة (أصوات العراق) أن 'المدرب البرازيلي حدد يومي 20 او 21 من شهر ايار مايو المقبل موعدا خوض المباراة الودية في المعسكر التدريبي الذي سيقام في منتجع ريفا بتركيا خلال امدة من 14 ولغاية 26 من الشهر المقبل، على ان تقام المباراة الثانية يوم 25 من الشهر ذاته'.

وبين أن 'ال ... التفاصيل
المصدر : أصوات العراق
قال المدير الاداري لمنتخب العراق بكرة القدم، الاحد، إن وفد المنتخب وصل مطار دبي بدولة الامارات العربية، وسيجري تدريباته يوم غد تحضيرا للقاء منتخب مصر وديا يوم الثلاثاء على ملعب نادي الشباب الاماراتي.
وأوضح رياض عبد العباس في اتصال هاتفي مع وكالة (أصوات العراق) من دولة الامارات أن 'الاجراءات الادارية الخاصة بمطار دبي بدولة الامارات العربية ادت الى الغاء الوحدة التدريبية الاولى للمنتخب الوطني العراقي لكرة القدم، والتي كان من المقرر اجراؤها على احد ملاعب اكاديمية الاتصالات بمدينة دبي تحضيرا للقاء منتخب مصر ود ... التفاصيل
المصدر : أصوات العراق
قال الامين المالي للاتحاد العراقي المركزي للجودو، إن المدرب دومنيك والمدربة ناتالي اللذان يحملان الجنسية الفرنسية وصلا، الأحد، الى مدينة اربيل وذلك من اجل الاشراف على اعداد المنتخبات العراقية باللعبة.
وأوضح عدي الربيعي لوكالة (أصوات العراق) أن 'المدربين الفرنسيين سيبدأن عملهما يوم غد الأثنين، على ان يستمر لمدة 15 يوما تتضمن القاء محاضرات خاصة باللياقة البدنية ،واخرى بالمهارات فضلا عن محاضرات علمية تحص علم التدريب، وايضا سيتم عرض احدث الافلام الخاصة برياضة الجودو على اللاعبين واللاعبات'.
وأضاف الربيعي أ ... التفاصيل
المصدر : أصوات العراق
قال الامين المالي للاتحاد العراقي المركزي للجودو، إن المدرب دومنيك والمدربة ناتالي اللذان يحملان الجنسية الفرنسية وصلا، الأحد، الى مدينة اربيل وذلك من اجل الاشراف على اعداد المنتخبات العراقية باللعبة.
وأوضح عدي الربيعي لوكالة (أصوات العراق) أن 'المدربين الفرنسيين سيبدأن عملهما يوم غد الأثنين، على ان يستمر لمدة 15 يوما تتضمن القاء محاضرات خاصة باللياقة البدنية ،واخرى بالمهارات فضلا عن محاضرات علمية تحص علم التدريب، وايضا سيتم عرض احدث الافلام الخاصة برياضة الجودو على اللاعبين واللاعبات'.
وأضاف الربيعي أ ... التفاصيل
المصدر : الصباح
ترأس المهندس جاسم محمد جعفر وزير الشباب والرياضة وفد العراق الى روسيا لحضور اجتماعات وزراء الشباب والرياضة في العالم وممثلي الحكومات الذي يعقد على هامش اجتماعات الجمعية العمومية للجان الاولمبية خلال المدة من 16 ولغاية 17 نيسان الجاري. وسيتناول الاجتماع تطوير التعاون بين اللجان الاولمبية والحكومات في مجال تطوير الرياضات وآلية الحد من المنشطات وتطوير رياضة الشباب والتوقيع على القرارات التي سيتم من خلالها نشر المبادئ الأساسية لحوار الحركة الأولمبية مع السلطات التنفيذية، بما لا يتعارض مع استقلالية اللجان الاول ... التفاصيل
المصدر : الصباح
حملت النشرة الشهرية التي يصدرها الاتحاد الدولي لكرة القدم عن تصنيف منتخبات العالم غرائب عديدة وارقاماً تحتاج الى وقفة نشير الى بعضها في زاوية اليوم ونترك ملاحظات اخرى لعرض مقبل باذن الله لبيان تفاصيل مثيرة من رصدنا لما اعلنه الفيفا من نتائج.
المنتخبات التي احتلت الترتيب من الاول لغاية العشرين ضمت اربعة عشر من القارة الاوروبية صاحبة اليد الطولى في المفاضلة الكروية على مستوى العالم هي اسبانيا بطلة العالم واوروبا واندية المعمورة مسجلة 1442 نقطة ثم المانيا وهولندا والبرتغال وانكلترا وكرواتيا والدنمارك وروسيا ... التفاصيل
الصفحة الرئيسية | أخبار محلية | أخبار سياسية | أخبار أقتصادية | أخبار رياضية
أخبار العلم و التكنلوجيا | إتصل بنا | من نحن
Powered By: CANADA HITECH a web design dubai company, and managed by: Iraq Business Directory