التربية تشكل لجاناً لمتابعة التحضيرات الجارية للامتحانات النهائية ... افتتاح ثلاثة مشاريع نفطية في البصرة ... استقدام فرق طبية تركية ولبنانية وهندية لإجراء عمليات جراحة معقدة ... مستشـار وعنصـرا حمـايـة وراء تـفجيـر البـرلمـان ... المالكي يختتم زيارته لطهران بالاتفاق على فتح صفحة تعاون جديدة ... الاتحاد الأوروبي: علاقاتنا مع العراق ستكون «مميزة» ... محافظ البصرة يدعو وزارة النفط الى بناء مشاريع خدمية في البصرة ... القنصل التركي يعرض على استثمار البصرة مشروعين في قطاعي التعليم والصناعة ... هيئة استثمار البصرة : الانتهاء من إعداد دليل الفرص الاستثمارية في البصرة قريباً ... استثمار البصرة تدعو إلى إنهاء التعقيدات الإدارية التي يواجهها المستثمرون ... رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار: العراق اصبح قبلة للشركات الاستثمارية بوجود فرص واعدة ... مؤتمـر الطاقـة يهـدف إلـى تـوطيـن الاستثمـارات النفطيـة ... كاصد يعترف بهبوط مستواه مع الطلبة ولا يخشى المنافسة على حراسة المنتخب ... منتخب العراق في المستوى الاول بقرعة نهائيات اسيا عام 2015 ... أربيل يوسع الفارق مع مطارديه في دوري النخبة ... دراسة: تصوير الأسنان بالأشعة قد يسبب السرطان ... نجاح تجارب لقاح ضد فيروس الإيدز على القردة ... فيسبوك يشتري موقع الصور "انستاغرام" بمليار دولار ...
التاريخ : 17/10/2011
المصدر : الاخبار


أعلنت مديرية تربية البصرة عن مصادقة وزارة التربية على أسماء المتقدمين للتعيين على ملاكها الدائم خلال شهر أيلول الماضي.
ذكر ذلك للأخبار مدير إعلام تربية البصرة باسم ا لقطراني وأضاف: صادقت وزارة التربية على طلبات التعيين التي تم رفعها عن طريق مديريتنا خلال شهر أيلول الماضي بعد إجراء القرعة بين المتقدمين, لذلك ندعوهم لمراجعة المديرية مستصحبين معهم المستمسكات الرسمية بالإضافة إلى وصل استلام المعاملة للمتقدم حصرا من اجل إكمال إجراءات التعيين ابتدءا من يوم السادس عشر من شهر تشرين الاول الجاري.
وكانت مديرية تربية البصرة قد اجرت القرعة بين المتقدمين للتعيين على ملاكها الدائم ولمختلف الاختصاصات الدراسية يومي الثاني والثالث عشر من شهر أيلول الماضي ولمختلف مناطق البصرة, وتم قبول مائتي متقدم من كل الجنسين مع منح الاولوية للارامل والمطلقات.
 
الصفحة الرئيسية | أخبار محلية | أخبار سياسية | أخبار أقتصادية | أخبار رياضية
أخبار العلم و التكنلوجيا | إتصل بنا | من نحن
Powered By: CANADA HITECH a web design dubai company, and managed by: Iraq Business Directory