التربية تشكل لجاناً لمتابعة التحضيرات الجارية للامتحانات النهائية ... افتتاح ثلاثة مشاريع نفطية في البصرة ... استقدام فرق طبية تركية ولبنانية وهندية لإجراء عمليات جراحة معقدة ... مستشـار وعنصـرا حمـايـة وراء تـفجيـر البـرلمـان ... المالكي يختتم زيارته لطهران بالاتفاق على فتح صفحة تعاون جديدة ... الاتحاد الأوروبي: علاقاتنا مع العراق ستكون «مميزة» ... محافظ البصرة يدعو وزارة النفط الى بناء مشاريع خدمية في البصرة ... القنصل التركي يعرض على استثمار البصرة مشروعين في قطاعي التعليم والصناعة ... هيئة استثمار البصرة : الانتهاء من إعداد دليل الفرص الاستثمارية في البصرة قريباً ... استثمار البصرة تدعو إلى إنهاء التعقيدات الإدارية التي يواجهها المستثمرون ... رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار: العراق اصبح قبلة للشركات الاستثمارية بوجود فرص واعدة ... مؤتمـر الطاقـة يهـدف إلـى تـوطيـن الاستثمـارات النفطيـة ... كاصد يعترف بهبوط مستواه مع الطلبة ولا يخشى المنافسة على حراسة المنتخب ... منتخب العراق في المستوى الاول بقرعة نهائيات اسيا عام 2015 ... أربيل يوسع الفارق مع مطارديه في دوري النخبة ... دراسة: تصوير الأسنان بالأشعة قد يسبب السرطان ... نجاح تجارب لقاح ضد فيروس الإيدز على القردة ... فيسبوك يشتري موقع الصور "انستاغرام" بمليار دولار ...
التاريخ : 17/10/2011
المصدر : الاخبار


أعلنت مديرية جوازات البصرة عن وجود أكثر من ثلاثة آلاف جواز من النوع الجديد (a) جاهزا للاستلام في المديرية لم يراجع اصحابها لتسلمها لحد الان.
وبينت المديرية ان هذا الامر يؤثر سلبا على اداء عملها الذي تريد انجازه على اكمل وجه والانتهاء من عملية توزيع الجوازات لابناء مدينة البصرة استعدادا لاستلام الطلبات الجديدة للراغبين بالحصول عليه، مشيرة الى ان المواطن بامكانه مراجعة مقر المديرية للحصول على جوازه من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة العاشرة مساء، حيث يستمر دوامها، عدا ايام العطل الرسمية.
يذكرأن مديرية جوازات البصرة خصصت بناية جديدة تستقبل طلبات الحصول على الجواز من ابناء اقضية ومناطق شمال البصرة (القرنة والمدينة وناحيتي الدير والهارثة) بقصد تخفيف الزخم الحاصل على مكتب الجواز الرئيسي في البصرة والذي اصبح وفقا لذلك يستقبل طلبات ابناء البصرة من سكنة مركز المحافظة والمناطق المحيطة بها، مما اوجد انسيابية في عمل المديرية وسهولة حصول المواطنين على الجواز دون عناء خلافا لما كان سائدا خلال السنوات الماضية حيث كان المواطن البصري يعاني صعوبة بالغة في الحصول على الجواز تستمر لعدة أشهر.
 
الصفحة الرئيسية | أخبار محلية | أخبار سياسية | أخبار أقتصادية | أخبار رياضية
أخبار العلم و التكنلوجيا | إتصل بنا | من نحن
Powered By: CANADA HITECH a web design dubai company, and managed by: Iraq Business Directory