التربية تشكل لجاناً لمتابعة التحضيرات الجارية للامتحانات النهائية ... افتتاح ثلاثة مشاريع نفطية في البصرة ... استقدام فرق طبية تركية ولبنانية وهندية لإجراء عمليات جراحة معقدة ... مستشـار وعنصـرا حمـايـة وراء تـفجيـر البـرلمـان ... المالكي يختتم زيارته لطهران بالاتفاق على فتح صفحة تعاون جديدة ... الاتحاد الأوروبي: علاقاتنا مع العراق ستكون «مميزة» ... محافظ البصرة يدعو وزارة النفط الى بناء مشاريع خدمية في البصرة ... القنصل التركي يعرض على استثمار البصرة مشروعين في قطاعي التعليم والصناعة ... هيئة استثمار البصرة : الانتهاء من إعداد دليل الفرص الاستثمارية في البصرة قريباً ... استثمار البصرة تدعو إلى إنهاء التعقيدات الإدارية التي يواجهها المستثمرون ... رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار: العراق اصبح قبلة للشركات الاستثمارية بوجود فرص واعدة ... مؤتمـر الطاقـة يهـدف إلـى تـوطيـن الاستثمـارات النفطيـة ... كاصد يعترف بهبوط مستواه مع الطلبة ولا يخشى المنافسة على حراسة المنتخب ... منتخب العراق في المستوى الاول بقرعة نهائيات اسيا عام 2015 ... أربيل يوسع الفارق مع مطارديه في دوري النخبة ... دراسة: تصوير الأسنان بالأشعة قد يسبب السرطان ... نجاح تجارب لقاح ضد فيروس الإيدز على القردة ... فيسبوك يشتري موقع الصور "انستاغرام" بمليار دولار ...
التاريخ : 05/04/2009
المصدر : الأخبار


دعت هيئة الحج والعمرة في البصرة كافة الحجاج الفائزين في قرعة عام 2009 مراجعة مقرها لغرض تحديث اسمائهم وتثبيت المتغيرات التي طرأت خلال الاشهر الماضية.
جاء ذلك في تصريح لمدير الهيئة السيد حافظ العاتي الذي أضاف:
ـ ان دعوة الحجاج هذه لغرض تحديث معلوماتهم من اجل معرفة الوفيات والمسافرين والحالات المرضية والمتغيرات الاخرى، وليست تسجيل حجاجا جددا أو اضافة اسماء جديدة على القوائم الاصلية التي تظهر اسماء الحجاج الفائزين بقرعة العام الحالي 2009 والتي فاز فيها (1333) حاجا وجرت في مقر الهيئة وأجريت بصورة علنية وأمام وسائل الاعلام والمتقدمين بطلبات السفر لأداء مناسك حج بيت الله الحرام.
 
الصفحة الرئيسية | أخبار محلية | أخبار سياسية | أخبار أقتصادية | أخبار رياضية
أخبار العلم و التكنلوجيا | إتصل بنا | من نحن
Powered By: CANADA HITECH a web design dubai company, and managed by: Iraq Business Directory